نصائح لارتداء البدلة

هل تعلم أن هناك بعض “البدل” التي قد يختارها العرسان قد تكون غير مناسبة؟ بداية عليك ارتداء البدلة التي تناسب الوقت والمكان وتتلائم مع صيحات الموضة، فأنت بالطبع لا تريد أن ينتهي بك الأمر بالحصول على صور تذكارية بملابس غير متناسقة، لذا اهتم ببدلة زفافك عن طريق اتباع هذه النصائح :

١- ارتداء البدلة التوكسيدو:

البدل التوكسيدو تضفي أناقة على العريس، ولكن إذا كان زفافك في فترة الصباح وفي مكان مفتوح كإحدى الحدائق، فلا يجب ارتداء هذه البدلة التي يتناسب ارتدائها فقط في الفترة المسائية وما بعد الساعة ٦ مساء.

٢- غلق جميع أزرار البدلة:

غلق جميع أزرار البدلة يعطي الإحساس وكأنك ترتدي إحدى البيجامات، لذا اغلق احرص دائما على ترك الزر السفلي لجاكيت البدلة مفتوحا.

٣- طول البنطلون:

هناك بعض العرسان يفضلون ارتداء البنطلون الطويل بحيث يغطي جزء منه الحذاء، ولكن هذه من ضمن الأخطاء التي يقع فيها معظم الرجال. فطول البنطلون لا يجب أبداً أن يلامس “وجه” الحذاء.

٤- ارتداء حمالة للبنطلون وحزام:

لا يجب ارتداء حمالة البنطلون والحزام في نفس الوقت، خاصة أن الاثنين يقومان بنفس المهمة، كما أن هذا المنظر غير لائق ولا يجعلك متماشياً مع صيحات الموضة كما يظن البعض.

٥- ألوان البدلة:

بعض العرسان يفضلون ارتداء بدلة فاتحة اللون في الزفاف المسائي، ولكن هذا خطأ ويتنافى مع قواعد الموضة، فالبدلة الفاتحة تناسب الزفاف الصباحي فقط أما الأزرق والبني الغامق والأسود والرمادي هي الألوان المناسبة للزفاف المسائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *